ترامب يدين العدوان الامريكي البريطاني على اليمن بحزن شديد (فيديو)

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 13 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
ترامب يدين العدوان الامريكي البريطاني على اليمن
ترامب يدين العدوان الامريكي البريطاني على اليمن

ترامب يدين العدوان الامريكي البريطاني، نشر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مقطع فيديو مسجلا على مواقع التواصل الاجتماعي، أدان فيه العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، وأعرب عن حزنه العميق وأسفه لما حدث. لنتعرف على موقف ترامب من خلال المقال التالي عبر موقع سعر الذهب.

ترامب يدين العدوان الامريكي البريطاني على اليمن

  • لقد أشار إلى أن بايدن أصيب بالجنون ويقود البلاد إلى حرب عالمية ثالثة. ستكون نهايتها زوال أمريكا بسبب الاستهتار والاستهتار في التعامل مع القضايا العالمية.
  • إليكم بيان فيديو دونالد ترامب وترجمته في النص أدناه:

حسنًا، جو بايدن ليس مجرد غبي وواثق من نفسه. أعتقد أنه أصيب بالجنون مثل المجنون الهائج. بحدود مفتوحة رهيبة تهدد البلاد ومكتب التحقيقات الفيدرالي.

إنه كارثة نفسية ستقود بلادنا إلى الجحيم وسينتهي بها الأمر إلى الحرب العالمية الثالثة بسبب هذا الرجل، وبدون أي سبب على الإطلاق. شكرًا لك.

  • كما صنفت مواقع عالمية الرئيس بايدن. أسوأ رئيس في العالم. وحتى في تاريخ أميركا، بسبب القرارات التي اتخذها والتي دمرت خزينة أميركا. وأفرغت مخازن أسلحتها وأشعلت حروباً لم يكن العالم بحاجة إليها.
  • ولعل أبرز هذه الحروب كانت بين روسيا وأوكرانيا. التي دعمتها بكمية كبيرة من الذخيرة والأسلحة الثقيلة، كما شاركت فيها عدة دول أوروبية أفرغت من خلالها مخازن أسلحة الاتحاد الأوروبي، كما رفعت حجم التضخم وخفضت معدلات النمو الاقتصادي للمنطقة، مما أدى إلى ارتفاع سعر برميل النفط إلى مستويات قياسية مرتفعة للغاية.
  • كذلك دعم الحروب والصراعات التي اندلعت في السودان. وعدة دول إفريقية خلال السنوات الثلاث الماضية، بينما دعم بايدن مؤخرا جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يشن عدواناً همجياً على قطاع غزة. وزوده بميزانية مفتوحة قدرها أسلحة ومعدات كافية لإبادة الدول.

اقرأ أيضًا: إلغاء الخدمة العسكرية “التجنيد” في الكويت

 غارات أمريكا وبريطانيا على العاصمة اليمنية صنعاء

لقد شنت أمريكا وبريطانيا هجوماً على اليمن، سنبينه فيما يلي:

  • يُشار إلى أن أمريكا وبريطانيا شنتا عدة غارات، اليوم الجمعة 12 يناير 2024، على العاصمة اليمنية صنعاء والحديدة وعدة محافظات يمنية أخرى، مستهدفة أهدافاً يُزعم أنها تابعة للحوثيين، بحجة الذات. – الدفاع وتقويض النشاط العدائي للحوثيين في البحر الأحمر.
  • كما سيرد الجانب اليمني على العدوان بوابل كبير من صواريخ أرض أرض. على أهداف أمريكية وبريطانية في البحر، في إطار دعم القضية الفلسطينية وحقهم في الدفاع عن أنفسهم وإيمانا منهم بواجب الشعب. نصر المسلم لأخيه المسلم.
  • وليس جديداً أن يخرج ترامب ويصف بايدن بالمجنون أو ينتقد تصرفاته. خلال فترة الانتخابات الرئاسية الأخيرة بين ترامب وبايدن، وكذلك بعد الانتخابات وحتى الوقت الحاضر، استخدم ترامب تويتر مكانًا لتشويه سمعة بايدن والتشهير به والسخرية من قراراته. ومواقفه تجاه القضايا العالمية وكذلك موقفه. السياسة في الداخل في أمريكا. .
  • إذا أردنا المقارنة بين كل من بايدن وترامب، فلا يمكننا أن ننكر جنون ترامب وتعاطيه للكحول والمخدرات، لكن من الناحية السياسية، كان أقل عدائية تجاه الشرق والمسلمين. على عكس الهمجية التي أظهرها بايدن ودعمه. للحروب، وحبه لتأجيج الصراعات وفق المعطيات الحالية.
  • وخلاصة القول واختتام مقالنا، نأمل أن تنتهي الصراعات في الشرق الأوسط واقتتال الدول على ثرواتها. والتي أصبحت نقمة على شعوب المنطقة بدلا من نعمة، وأن تكون سبيلا للتحسن. وحالتهم المعيشية التي أصبحت بائسة بكل معنى الكلمة.
  • كذلك نأمل أن يحل السلام، وتنتهي الحروب، وأن تتحسن أحوال الشعوب العربية والإسلامية، بما في ذلك فلسطين الأبية.

شاهد أيضًا: اليمن تبرر استهداف السفينة الروسية

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على ترامب يدين العدوان الامريكي البريطاني على اليمن،  كما تعرفنا على غارات أمريكا وبريطانيا على العاصمة اليمنية صنعاء.

الاخبار العاجلة