شاهد ماذا حدث لامرأة مصرية تحمل علم فلسطين وسط القاهرة

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 13 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
امرأة مصرية تحمل علم فلسطين وسط القاهرة
امرأة مصرية تحمل علم فلسطين وسط القاهرة

امرأة مصرية تحمل علم فلسطين وسط القاهرة، في مشهد نادرا ما يحدث للأسف في الوطن العربي، خرجت سيدة مصرية إلى شوارع القاهرة، حاملة العلم الفلسطيني ومرتدية الكوفية، تهتف وتقول: “يا رجال يا مصريين.. فين الشهامة وفين”. الدين؟” لنتعرف على تفاصيل القصة في المقالة التالية عبر موقع سعر الذهب.

امرأة مصرية تحمل علم فلسطين وسط القاهرة

  • يبدو أن المرأة المصرية توقعت أن تخرج حشود غفيرة من خلفها. وتقف معها وتؤيد موقفها، ولو بكلمة يبدو أن الكثير من الناس غير قادرين على نطقها في جميع أنحاء العالم العربي والإسلامي.
  • كما يأتي هذا الموقف المشرف للمرأة المصرية. بعد مرور أكثر من 3 أشهر على بدء الحرب في غزة. بعد اندلاع فيضان الأقصى يوم 7 أكتوبر الماضي، والذي اشتعل نصرة للقدس والأقصى والفلسطينيين المظلومين في فلسطين. وارتكب جيش الاحتلال لاحقا مجازر بشعة بحق آلاف الفلسطينيين. العجز العربي. ويرفض المسلمون إيقافه.
  • وبعد دقائق من خروج هذه السيدة الشريفة إلى الشارع. وهي تصرخ بحنجرتها الدافئة باسم فلسطين، وصلت وحدات الأمن المصرية، فأخذت العلم من المرأة وسمحت لها بالعودة إلى منزلها، بحسب ما قاله أحد الناشطين على تويتر. .
  • وكان التفاعل مع المرأة وردود الفعل متنوعا. ومن تحدث عن المرأة أيد موقفها. كما قال إنه موقف لم يتخذه الرجال الذين عليهم ذلك. أما البقية فقد أبدوا استغرابهم من حدوث مثل هذا الأمر في مصر. في إشارة إلى استنكارهم لموقف مصر الذي لم يتدخل لوقفه. الحرب فوراً أو دعم فلسطين عسكرياً بجيشها. وكذلك إنهاء طغيان كيان الاحتلال الصهيوني على العرب والمسلمين.
  • كما ندعو أهلنا في فلسطين أن يغمدهم برحمته ولطفه،
  • كما ندعو أن يبعد عنهم كل سوء ومكروه، وأن ينصرهم على عدوهم. وكذلك أن يخرجهم من هذه الحرب سالمين غانمين.

اقرأ أيضًا: إلغاء الخدمة العسكرية “التجنيد” في الكويت

 

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على امرأة مصرية تحمل علم فلسطين وسط القاهرة.

الاخبار العاجلة