مشاهدة بث مباشر حفل ماجد المهندس في دبي في كوكاكولا ارينا

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 13 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
حفل ماجد المهندس في دبي
حفل ماجد المهندس في دبي

حفل ماجد المهندس في دبي، الذي اهتم قطاع كبير من محبي الفن في كل مكان  خلال الساعات الماضية بكيفية مشاهدته. كما تم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما جعل الجمهور شديد الترقب. متحمس لمشاهدته. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على تفاصيل الحفل.

حفل ماجد المهندس في دبي

ينتظر الكثير من محبي الفنان ماجد المهندس حفله القادم في دبي، والذي من المقرر أن يقام خلال شهر يناير المقبل. كما تعتبر حفلات ماجد المهندس من أبرز الأحداث التي ينتظرها الجمهور. لأنها تشهد دائما أجواء مثالية تجعل كل الجمهور يتفاعل معها. كذلك من المقرر أن يقدم مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه التي يغني بها الجمهور. سوف يتفاعل الجمهور.

شاهد أيضًا: حفلة الشباب في موسم الرياض

تكريم ماجد المهندس في السعودية

وفي سياق متصل، حصل الفنان ماجد المهندس على الميكروفون الذهبي خلال حفل الأمير والعمالقة. الذي أقامته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ليلة الجمعة الماضية، الخامس من يناير الجاري.

كما منحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. الفنان ماجد المهندس لقب صوت الحب، بحضور سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

 مشاهدة البث المباشر لسهرة ماجد المهندس في دبي على كوكا كولا أرينا

مع تزايد بحث الجمهور في كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط. كذلك في شمال أفريقيا عن كيفية مشاهدة البث المباشر لسهرة ماجد المهندس في كوكا كولا أرينا دبي، قمنا بكتابة كافة التفاصيل ثم المعلومات التي تدور حول حول هذا الحفل.

كما يقام حفل ماجد المهندس في دبي مساء اليوم الجمعة الثاني عشر من شهر يناير الجاري في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. في أمسية مميزة تتضمن الكثير من التفاصيل ثم الأحداث المميزة ضمن ثناياها.

اقرأ هنا: حفلة الشمراني الحكمي وسلطان

سهرة ماجد المهندس

وسيؤدي ماجد المهندس في هذه السهرة عددا من أغانيه منها «كتبت اسمك»، و«هان الحب»، و«جنونون للعالم»، و«فرصة للتغيير».

كما طرح ماجد المهندس أغنية جديدة هي «دويتو» مع الفنانة أصالة، وهي «الحب الأبدي» كلمات فائق حسن، وألحان محمود خيامي، كذلك توزيع مدحت خميس.

وفي الختام تعرفنا على مشاهدة بث مباشر سهرة ماجد المهندس في دبي في كوكاكولا ارينا. كذلك موعد الحفلة.

الاخبار العاجلة