إسرائيل تبرأ نفسها وتتهم مصر بمنع دخول المساعدات لغزة

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 13 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
إسرائيل تتهم مصر بمنع دخول المساعدات لغزة.
إسرائيل تتهم مصر بمنع دخول المساعدات لغزة.

إسرائيل تتهم مصر بمنع دخول المساعدات لغزة، برأ محامي الدفاع عن الاحتلال الصهيوني نفسه ،من أي مسؤولية عن تدهور الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، كما اتهم مصر بالمسؤولية عن معبر رفح الحدودي. وأنها تستطيع منذ اليوم الأول إدخال المساعدات الغذائية والطبية. والوقودية إلى القطاع. السكان، لكنها اختارت الوقوف إلى جانب الجانب الإسرائيلي. والتآمر معه في حرمان الفلسطينيين من حقوقهم الأساسية. لنتعرف من خلال الموقع التالي عبر موقع سعر الذهب على التفاصيل.

إسرائيل تتهم مصر بمنع دخول المساعدات لغزة

  • لقد استشهد المحللون بآية من القرآن الكريم تقول: “وإذ تبرأ الذين اتبعوا من الذين اتبعوا ورأوا العذاب. وانقطعت عنهم السبل”، محاولين إلقاء اللوم على المصري. وتصويره على أنه خائن القضية الفلسطينية. وسبب معاناة الشعب الفلسطيني.
  • كما طالب ممثلو الدول المدعية بإدراج مصر كطرف في القضية. حتى تتمكن من الرد على التهمة أو تحمل المسؤولية القانونية عن الحصار. والأضرار التي نتجت عنه، ودفع تعويضات للضحايا، وتقديم المتضررين. مسؤول أمام العدالة الدولية.
  • كما طالبوا بمحاسبة الصهاينة أمام الدول العربية التي ساعدتهم عسكريا. أو مخابراتيا. في جرائم الإبادة التي ارتكبوها بحق الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك بوبيان الكويتي

 

قضية فلسطين قضية الرأي العام

تعتبر قضية فلسطين على مدى الأعوام الماضية قضية رأي عام، كما يلي:

  • تعتبر هذه القضية من أهم القضايا التي ناقشتها محكمة العدل الدولية في السنوات الأخيرة. ويحظى
  • بمتابعة واسعة من قبل الرأي العام العالمي. والمنظمات الحقوقية والإنسانية، التي تطالب بإنهاء الحصار عن غزة، وإنهاء الحصار. الانتهاكات الإسرائيلية وتحقيق العدالة للشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضًا: إلغاء الخدمة العسكرية “التجنيد” في الكويت

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على إسرائيل تتهم مصر بمنع دخول المساعدات لغزة. كما تعرفنا على قضية فلسطين قضية الرأي العام

الاخبار العاجلة