وثائقي سعودي يكشف سحر الحياة الفطرية

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 12 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
وثائقي سعودي يكشف سحر الحياة الفطرية.
وثائقي سعودي يكشف سحر الحياة الفطرية.

وثائقي سعودي يكشف سحر الحياة الفطرية، أطلقت وزارة الإعلام السعودية عملاً فنياً استثنائياً. يسحر العقول ويأسر القلوب. “Horizon”، الفيلم الوثائقي الضخم .الذي يصور بجمال فني استثنائي الحياة البرية في المملكة العربية السعودية، أصبح الآن جزءًا من مكتبة Netflix المتنوعة. لنتابع المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على التفاصيل.

وثائقي سعودي يكشف سحر الحياة الفطرية

أحدث الفيلم ضجة إعلامية قوية، كونه الفيلم السعودي الوحيدمن هذا النوع:

  •  يصور فيلم “الأفق” حياة الكائنات والطبيعة في المملكة، بأسلوب متطور وفريد ​​من نوعه. الصور الفنية والإخراج المذهل تنقل المشاهدين إلى عوالم غنية بالتنوع والجمال، مع رسالة بيئية مهمة.
  • كما أبدى دحيم أحد المشاهدين إعجابه قائلاً: “أعتقد أنه أول فيلم وثائقي سعودي، يصور الكائنات الحية والطبيعة بأجمل صورها!” جمال الإخراج والجهود المبذولة وراء العمل تستحق التقدير. كما أن تنوع تضاريس المدن في المملكة العربية السعودية ساعد في إبراز جمال الطبيعة الخلابة.
  • كذلك لا يقتصر العمل على تقديم مناظر طبيعية خلابة، بل يحمل أيضًا رسالة قوية للحفاظ على البيئة. كما يلقي نظرة عميقة على التفاعل بين الإنسان والطبيعة، مشيراً إلى أهمية الحفاظ على توازن هذا التفاعل من أجل البقاء.
  • كما يشكل «أفق» إضافة فريدة لتاريخ الإنتاج السعودي، ويثبت أن الفن والابتكار ليس لهما حدود. هل تشاهده؟ انضم إلى هذه الرحلة الرائعة وتذوق جمال الحياة البرية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: مشروع تربية وبيع الطيور

 

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على وثائقي سعودي يكشف سحر الحياة الفطرية.

الاخبار العاجلة