حجز تذاكر مسرحية عملوها ازاي في موسم الرياض بطولة كريم عبد العزيز

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 11 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
حجز تذاكر مسرحية عملوها ازاي
حجز تذاكر مسرحية عملوها ازاي

حجز تذاكر مسرحية عملوها ازاي. يتزايد البحث والاهتمام لدى عشاق الكوميديا ​​في كل مكان بشكل عام، والمملكة العربية السعودية بشكل خاص، حول كيفية وكيفية حجز التذاكر لمسرحية قاموا بها. والتي تأتي ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الرابعة.

ويشهد موسم الرياض في نسخته الرابعة مجموعة متنوعة من المسرحيات المميزة التي يعشقها الجمهور في كل مكان. وذلك في ظل سعي المملكة العربية السعودية لإقامة فعاليات ترفيهية تسعى من خلالها إلى جذب الجماهير من كل مكان. لمزيد من المعلومات تابع معنا عبر موقع سعر الذهب.

حجز تذاكر مسرحية عملوها ازاي

ويمكنكم حجز تذاكر المسرح الذي صنعوه باتباع الخطوات التالية:-

  • قم بالدخول إلى موقع WeBook، الموقع الرسمي لحجز التذاكر.
  • كما اختر الفئة المطلوبة.
  • ثم قم بتسجيل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  • كذلك اضغط على حجز تذكرة للمسرح. كيف فعلوا ذلك؟

موعد عرض عملوها ازاي

وتقرر أن يكون موعد عرض مسرحية “كيف فعلوها” في السعودية، الخميس المقبل، الثاني عشر من شهر يناير الجاري، حتى الرابع عشر من الشهر ذاته.

ومن المقرر أيضًا أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة و 19:30 بتوقيت دبي و 19:30 بتوقيت القاهرة و18:30 بتوقيت جرينتش على مسرح محمد العلي.

كما تدور قصة مسرحية قدموها حول أشهر محقق يسعى لحل كافة الصعوبات والألغاز التي ستعترض طريقه. ومن ثم سيبدأ في حل الألغاز المتعلقة بجريمة وقعت في موقع تصوير الفيلم، وسيساعده رفيقه في ذلك.

شاهد أيضاً:حجز تذاكر حفل كايروكي وBackstreet Boys

أسعار تذاكر مسرحية عملوها ازاي

تم تحديد عدد من الفئات لتذاكر المسرح حيث بدأت هذه التذاكر من الدرجة العادية حتى درجة VIP، حيث بلغ سعر التذكرة 100 ريال سعودي. بينما بلغ سعر تذكرة VIP 900 ريال سعودي. ومن الجدير بالذكر أن مسرحية “كيف فعلوها” تحظى باهتمام كبير من الجمهور. إذ يقوم ببطولتها الفنان كريم محمود عبد العزيز. مما يجعلها تتصدر محركات البحث بعد تزايد التساؤلات عنها من الجميع خلال الفترة الأخيرة.

في الختام قدمنا لكم تفاصيل عن حجز تذاكر مسرحية عملوها ازاي، وأسعارها. بالإضافة إلى موعد العرض

الاخبار العاجلة