ما هو ثمن جاكيت محمد بن سلمان الذي ظهر به في مخيم العلا؟

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 10 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
ثمن جاكيت محمد بن سلمان الذي ظهر به في مخيم العلا،
ثمن جاكيت محمد بن سلمان الذي ظهر به في مخيم العلا،

ثمن جاكيت محمد بن سلمان، الذي ظهر به في مخيم العلا، التقى صاحب السمو ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان، بالسيناتور الأمريكي ليندسي جراهام، في مخيم العلا الشتوي يوم الأحد الماضي، وكان ظهور بن سلمان حديث وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم أجمع. لنتابع المقال التالي عبر موقع سعر الذهب كونوا معنا.

ثمن جاكيت محمد بن سلمان

  • حضر الحفل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان آل سعود. وسفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأميرة ريما بنت بندر آل سعود.
  • كما تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع السترة التي ارتداها سمو ولي العهد، حيث أصبحت محط أنظار الجمهور على مختلف المنصات.
  • كما أنها ليست هذه هي المرة الأولى التي يلفت فيها ظهور الأمير محمد بن سلمان. انتباه مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، إذ ارتدى سموه نفس العلامة التجارية في مناسبات سابقة، بما في ذلك اجتماع صندوق الاستثمار وسباق الفورمولا إي في الدرعية.
  • كما تصدر الأمير محمد بن سلمان منصات التواصل الاجتماعي. بالسترة التي يرتديها من ماركة فرانك ناماني الإيطالية، زرقاء اللون. مصنوعة من النايلون الحريري الخفيف المقاوم للماء. مربوطة بياقة عالية مبطنة بفرو الكشمير. وبسعر يقدر بحوالي 23,823 ريال سعودي، أي حوالي 6,350 دولار أمريكي.

الأمير بن سلمان يرتدي من العلامة التجارية الإيطالية فرانك ناماني

  •  يُشار إلى أن زيارات الأمير بن سلمان المتكررة. كان لها تأثير كبير على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية الإيطالية فرانك ناماني. حيث حدث عطل في الموقع بسبب الضغط الهائل على نفس السترة، مما أدى إلى نفاد المتجر خلال ساعات .
  • كذلك شكرت العلامة التجارية الإيطالية فرانك ناماني. سمو ولي العهد في منشور لها على موقع إنستغرام. معربة عن امتنانها وفخرها برؤيته يرتدي أحد منتجاتها، وقالت:

“نحن نكن تقديراً كبيراً لسمو ولي العهد ونشعر بالفخر لرؤيته. يرتدي أحد منتجاتنا. لقد جعلناه جزءا من دائرة الضوء».

 

 

 

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على ثمن جاكيت محمد بن سلمان الذي ظهر به في مخيم العلا. كما تعرفنا على الأمير بن سلمان يرتدي من العلامة التجارية الإيطالية فرانك ناماني.

الاخبار العاجلة