وجهة فاخرة في قلب جبال العقبة

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 10 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
وجهة فاخرة في قلب جبال العقبة،
وجهة فاخرة في قلب جبال العقبة،

وجهة فاخرة في قلب جبال العقبة، في خطوة مذهلة تعزز مكانتها كواحدة من أبرز الوجهات الفاخرة العالمية، أعلنت نيوم عن مشروعها الأحدث والأكثر تطوراً: “أكوالوم”. كما تقع هذه الوجهة الراقية بين سلسلة جبال خلابة. حيث يمتزج جمال الطبيعة مع تكنولوجيا المستقبل. كما تحتل مكانة متميزة كمجتمع مستوحى من نمط الحياة المستقبلي. لنتابع المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على التفاصيل.

وجهة فاخرة في قلب جبال العقبة

  • يأتي أكويلوم بتصميمات فريدة تجمع بين الأصالة والتكنولوجيا المبتكرة. مما يوفر تجارب استثنائية للمقيمين والزوار من خلال وحدات سكنية وفندقية متطورة. مع مرافق متنوعة تشمل كل ما يحتاجه الفرد لتجربة لا مثيل لها.
  • كما وقد وضعت “أكوالوم” نفسها كمنظومة متكاملة. تجمع بين الحياة العصرية والبيئة الطبيعية المحيطة بها، بارتفاع يصل إلى 450 متراً .فوق مياه خليج العقبة. كذلك تم تصميم هذا المشروع ليكون تحفة معمارية تغني الخيال العلمي، مبتعداً عن التصاميم التقليدية المألوفة.

 

 

  • ليست الوجهة مذهلة في تصميماتها فحسب، بل إن الوصول إليها يمثل أيضًا تجربة استثنائية في حد ذاتها. تبدأ الرحلة من أول رصيف عائم في العالم، حيث ينطلق الزوار في رحلة ساحرة عبر قناة مائية تحت الأرض لاكتشاف هذا العالم الفريد.
  • شارع حيوي متجدد يعبر أكويلوم ويمتد عبر حدائق واسعة. ويربط المساحات المجتمعية بالمرافق الفاخرة. والعروض الفنية المتنوعة ونقاط التسوق والمطاعم العالمية.

اقرأ أيضًا: مصير الشاب حامد بطاح بعد سقوطه في حفرة 

 

مميزات Aquellum الفريدة

  • وما يجعل Aquellum تجربة فريدة أيضًا. هو نظام النقل الداخلي متعدد الاتجاهات. الذي يضمن سهولة الوصول إلى الطوابق العليا، ويوفر وسائل نقل للمقيمين والزوار للوصول إلى وحداتهم السكنية أو الفندقية، مع إمكانية الاستمتاع بالمناظر الخلابة للساحل.
  • مع “أكويلم”، ترسم نيوم مستقبلًا جديدًا للعيش والترفيه، حيث يجتمع الجمال الطبيعي والتكنولوجيا الحديثة لخلق تجربة لا مثيل لها.

اطلع هنا: الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على وجهة فاخرة في قلب جبال العقبة، كما تعرفنا على مميزات Aquellum الفريدة.

الاخبار العاجلة