أحمد سليمان يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي السابق

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 10 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي السابق
تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي السابق

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي السابق، أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إصابة أحد لاعبي النادي الاهلي. والأول مرشح للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال يناير المقبل. كما قال أحمد سليمان، إن الجهاز الفني الحالي بقيادة معتمد جمال منتظم ومستمر في منصبه، ويستعد لمعسكر الإمارات. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على التفاصيل.

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي السابق

  • لقد أوضح سليمان في تصريحات تلفزيونية، أن المجلس يدرس ملف المدير الفني الأجنبي، لكن هناك أزمة في توفير الدولارات للتعاقد معه، إذ سيتقاضى راتبه بالعملة الصعبة.
  • كما أشار إلى أن الزمالك يسعى بقوة للفوز بالبطولات خلال الفترة المقبلة. مؤكدا أن المجلس يدعم كافة أعضاء الجهاز الفني.
  • كما أوضح سليمان: “هناك تفاوض تم بين البنك الأهلي والزمالك بشأن ناصر منسي ومحمد عبد الغني”.
  • كذلك تابع عضو مجلس الزمالك: “كنا نفكر في إعادة اللاعبين المعارين. بعد أن تفوقوا في الفترة الأخيرة، مثل حسام أشرف مع بلدية المحلة. وأحمد محمود في الجونة، وأسامة فيصل”.
  • وعن ملف الإعارة، قال سليمان: “اللاعبون المعارون يمكنهم حل أزمة الزمالك. لكن يجب عليهم العودة بالاتفاق مع أنديتهم الحالية”.
  • كما شدد: “لم نتواصل مع أحد، لكن الوحيد الذي تحدثنا عنه هو أسامة فيصل في البنك الوطني. خاصة أنهم يريدون التعاقد مع لاعبين في الأبيض. والمفاوضات مستمرة بين أشرف نصار وحسين لبيب. و” قد يتم التوصل إلى اتفاق.”
  • كما اختتم سليمان تصريحاته قائلا: “أليو بادجي لاعب الأهلي السابق معروض علينا. إنه يؤدي بشكل جيد في فرنسا، وقد كتب الفريق الكشفي عنه تقريرًا رائعًا”.

اقرأ أيضًا: مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي .

 

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي السابق.

الاخبار العاجلة