الكشف عن مصير الشاب حامد بطاح بعد سقوطه في حفرة عميقة

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 10 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
الكشف عن مصير الشاب حامد بطاح بعد سقوطه في حفرة عميقة
الكشف عن مصير الشاب حامد بطاح بعد سقوطه في حفرة عميقة

مصير الشاب حامد بطاح بعد سقوطه في حفرة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقصة الشاب الأردني حميد أحمد بطاح. الذي قضى أربع وعشرين ساعة عالقا في حفرة عمقها 27 مترا وقطرها 100 سم. في محافظة الزرقاء شمال شرق العاصمة الأردنية عمان. بعد سقوطه فيها. لتتمكن الفرق المتخصصة من انتشاله بعد يوم كامل. لنتابع المقال التالي عبر موقع سعر الذهب. لنتعرف على تفاصيل الحادثة.

مصير الشاب حامد بطاح بعد سقوطه في حفرة

لقد ذكرت قناة العربية الأردنية عبر منصة X عن مصير حامد كما يلي:

ما هو مصير الشاب الأردني حامد البطاح

  • لقد انتشلت كوادر فريق البحث والإنقاذ الدولي. بالتعاون مع قوات الدفاع المدني في محافظة الزرقاء. جثة الشاب حامد بعد سقوطه في الحفرة. بعد جهود مضنية استمرت لمدة يوم كامل أربع وعشرين ساعة متواصلة من العمل. كما تم تشخيص سبب الوفاة.على أنها اختناق ناتج عن انهيار الحفرة، بالإضافة إلى وجود كسور وكدمات في أماكن مختلفة من جسده.
  • كما كشفت عدة مصادر أن كافة فرق الدفاع المدني المتخصصة في المحافظة. توجهت إلى بلدة أم الصالح في قضاء الهاشمية. للتعامل مع الحادث وإخراج الشاب من الحفرة. إلا أن القرار الأمني ​​من السلطات الأردنية. كان من المقرر أن يطلب فريق البحث والإنقاذ الدولي التعامل مع الوضع.

اطلع هنا: الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

كيف تم انتشال الجثة

سنذكر لكم كيف تم انتشال الجثة، كما يلي:

  • لقد تم استخدام آليات حفر ثقيلة. ونزول بجوار الجثة من مكان قريب. بعد أن تم تأمينها خوفا من تساقط الركام والأتربة على الشخص المتوفى. وبعد مرور أربع وعشرين ساعة، تمكن فريق البحث والإنقاذ من إخلاء الجثة إلى الطب العدلي لاستكمال الإجراءات.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على مصير الشاب حامد بطاح بعد سقوطه في حفرة، كما تعرفنا على كيف تم انتشال الجثة.

الاخبار العاجلة