الأهلي يحسم ثنائي صفقاته الشتوية

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 10 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
الأهلي يحسم ثنائي صفقاته الشتوية
الأهلي يحسم ثنائي صفقاته الشتوية

الأهلي يحسم ثنائي صفقاته الشتوية، من خلال إبرام صفقته الثانية بعد التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على تفاصيل هذه الصفقة تابعوا معنا.

الأهلي يحسم ثنائي صفقاته الشتوية

إليكم تفاصيل الصفقة الثانية التي أبرمها نادي الأهلي في بداية الانتقالات الشتوية:

  • أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المستقبل الحديث. ومنتخب مصر، وقع على عقود الانضمام لصفوف النادي الأهلي.
  • كما قال شوبير في تصريحات إذاعية: “صفقة عمر كمال عبد الواحد انتهت للأهلي. لكن مسؤولي المستقبل تراجعوا عن ضم صلاح محسن”.
  • وتابع شوبير: “المستقبل تراجع عن ضم صلاح محسن بسبب مماطلة اللاعب في رده الأخير بخصوص انتقاله للفريق”.
  • كما تابع: “صلاح محسن كان قريبا من الموافقة على الانتقال إلى المستقبل. لكن إدارة المستقبل تراجعت عن ضمه وطلبت لاعبا آخر”.
  • ثم شدد شوبير: “وقع عمر كمال للأهلي، وأتصور أيضًا أن الصفقة ستتم مقابل إعارة 3 لاعبين من فريق الشباب. وهم محمد عبد الله، وكاباكا، وعبد الرحمن رشدان”.
  • أعلن الأهلي عن أولى الصفقات منذ يومين بضم وسام أبو علي المهاجم السويدي من سيريوس، في فترة الانتقالات الشتوية لمدة 4 مواسم ونصف.

شاهد أيضاً: تردد قنوات ssc السعودية

موعد الإعلان عن الصفقة الثانية

من المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة أن اللاعب قام بتصوير فيديو تعريفي له قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر. ومن الجدير بالذكر أن عمر كمال سافر مع منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

اقرأ هنا: أحمد شوبير يعلن رحيل نجم الأهلي

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل صفقة الأهلي الشتوية وموعد إعلان الصفقة.

الاخبار العاجلة