سعودي اختفت زوجته فذهب لمركز الشرطه وعندما وجدها كانت المفاجئة الكبرى له ولمن حوله

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 10 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
سعودي اختفت زوجته وكانت المفاجأة
سعودي اختفت زوجته وكانت المفاجأة

 

سعودي اختفت زوجته وكانت المفاجأة، من الحوادث التي أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تحدث خلال هذه الأيام جرائم القتل والخطف والعديد من الجرائم التي دفعت المواطنين للجوء إليها في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة. إذ هناك الكثير من النساء يحبون الشباب ويذهبون إلى أماكنهم الخاصة. وإحدى النساء غابت ولم يجدها زوجها وسنتعرف عليها. بالتفصيل عبر موقع سعر الذهب.على تفاصيل الحادثة.

سعودي اختفت زوجته وكانت المفاجأة

أبلغ رجل أن زوجته كانت غائبة عن المنزل. أجرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحقيقات في اتهام زوجة بخيانة زوجها مع رجل آخر بمنطقة المرج. كما أبلغ عنها الرجل واكتشف أنها تخونه. إذ خرجت هذه الزوجة من المنزل وأخبرت زوجها أنها ستذهب إلى مكتب الصحة. فذهبت ولم تعد مرة أخرى وفشل الزوج في التواصل معها عبر الهاتف المحمول.

اقرأ أيضًا: شقق وفلل التمليك للبيع في جدة

المفاجأة الصاعقة لاختفاء زوجة السعودي

بعد العديد من التحريات تبين أن الزوجة كانت تخرج من المنزل بكيس بلاستيكي يحتوي على ملابسها الخاصة. كما أثبتت التحقيقات أن المرأة كانت مختبئة مع شاب في منطقة المرج. كذلك أكدت التحريات أن هذه الزوجة كانت على علاقة بالشاب المصري منذ فترة طويلة جداً. إذ أوضحت لزوجها أنها ستذهب. للصحة، لكنها تذهب إلى شقة هذا الشاب لتخون زوجها. وأثناء التحقيق لم يتم تقديم الزوج إلى المحكمة بتهمة الزنا، وقد أسقط التهمة رسمياً أمام جهات التحقيق.

شاهد أيضًا: أسعار تذاكر حديقة الاورمان 2024

وفي الختام تعرفنا على رجل غابت  زوجته فذهب لمركز الشرطه وعندما وجدها كانت المفاجئة الكبرى له ولمن حوله.

الاخبار العاجلة