برنامج وسام أبوعلي مع الأهلي بعد وصوله إلى القاهرة

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 10 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
برنامج وسام أبوعلي مع الأهلي بعد وصوله إلى القاهرة
برنامج وسام أبوعلي مع الأهلي بعد وصوله إلى القاهرة

برنامج وسام أبوعلي مع الأهلي، وقبل قليل وصل الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، المبنى الجديد تمهيداً لاستكمال إجراءات الانتقال إلى القلعة الحمراء. كما كان برفقة اللاعب وكيل أعماله جاكوب كروجر، وأمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، الذي تواجد في سويسرا خلال الأيام القليلة الماضية لإتمام الصفقة. تابع المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على تفاصيل البرنامج.

برنامج وسام أبوعلي مع الأهلي بعد وصوله إلى القاهرة

سنذكر لكم تفاصيل البرنامج كما يلي:

  • لقد أعلنت إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع وسام أبو علي لمدة 4 سنوات ونصف، قادما من نادي سيريوس السويدي. لتعزيز مكانة المهاجم الصريح في صفقة كلفت النادي 2 مليون دولار.
  • كما قال أمير توفيق في تصريحات عبر قناة الأهلي: “تم فسخ كافة الاتفاقات مع إدارة سيريس السويدي. فيما يتعلق بالتعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي”.
  • كما تابع توفيق: «الصفقة بدأت مع الكشافة، ثم إدارة الشركة. ثم الخطيب ولجنة التخطيط، وتم الحصول على موافقة كوهلر لإتمام الصفقة».
  • كذلك تابع: “نعمل على إتمام التعاقد مع وسام أبو علي منذ نهاية نوفمبر الماضي. وتمت المفاوضات مع اللاعب وتم إرسال فيديوهات عن الأهلي خاصة أنه دنماركي”.
  • كما حرص بعض أعضاء الجهاز الإداري بالأهلي على استقبال اللاعب في مطار القاهرة الدولي. واصطحبوه إلى أحد الفنادق بمنطقة الزمالك.

اقرأ أيضًا: لاعب الأهلي يهدد بالانتقال للزمالك

وسام أبوعلي والكشف الطبي

سيخضع وسام للفحوصات كما يلي:

  • ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي، وسيتم تصوير فيديو لتقديمه على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.
  • كذلك بعد الانتهاء من تقديم اللاعب، سيعود اللاعب إلى الدنمارك. لإجراء بعض الأمور الخاصة قبل العودة إلى تدريبات الفريق بشكل منتظم.
  • وفي حالة وصول مارسيل كوهلر، المدير الفني للأهلي، من سويسرا يوم الخميس، فإنه سيجتمع مع اللاعب قبل السفر إلى الدنمارك.

اطلع أيضًا:  مباراة تشيلسي وميدلزبره 

 

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على برنامج وسام أبوعلي مع الأهلي بعد وصوله إلى القاهرة. كما اطلعنا على وسام أبوعلي والكشف الطبي.

الاخبار العاجلة