متاح حجز تذاكر حفل كايروكي وBackstreet Boys في موسم الدرعية

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 10 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
تتوفر تذاكر حفل كايروكي وباك ستريت بويز لموسم الدرعية

 حجز تذاكر حفل كايروكي وBackstreet Boys، تتجه أنظار محبي وعشاق الفن في كل مكان بشكل عام. وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص نحو الحفل القادم من أجل حجز تذاكر حفل كايروكي وBackstreet Boys. وذلك في حفل غنائي مميز ينتظره الجميع من الجمهور في كل مكان.

ويتزايد بحث واهتمام العديد من الجماهير في كل مكان حول هذا الحفل المرتقب. والذي يجمع كايروكي وباك ستريت بويز، والذي يهتم به عشاق الفن ويسعون لمعرفة تفاصيله من أجل حضوره.

ويأتي الحفل الضخم والمرتقب في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات فورمولا إي – باك ستريت بويز وفرقة “كايروكي” بحسب ما أعلنت هيئة الترفيه. والتي ذكرت أنهم سيحيون حفلاً غنائياً في الدرعية. تابع التفاصيل عبر مقالتنا عبر موقع سعر الذهب.

 حجز تذاكر حفل كايروكي وBackstreet Boys

يمكنكم متابعينا الأعزاء في كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أن تحصلوا على تذاكر حفل كايروكي وباك ستريت بويز في المملكة العربية السعودية. وذلك من خلال الدخول إلى موقع موسم الدرعية وهو موقع حجز التذاكر.

حفل كايروكي وباك ستريت بويز في الدرعية

مع تزايد التساؤلات والاهتمام من الجمهور العاشق للفن في المملكة العربية السعودية وفي كل مكان حول حفل كايروكي وباك ستريت بويز في الدرعية. قمنا بتجميع كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة به وهذا الأمر الذي نقدمه لكم في السطور القليلة القادمة.

وفي هذا السياق أعلنت فورمولا إي عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. أن الفرقة الأمريكية الشهيرة “باك ستريت بويز” ستشارك في حفلات اليوم الثاني ثم الأخير من سباق الدرعية إي بري 2024. كما سيشهد هذا الحفل حضوراً فرقة الروك المصرية “كايروكي” والدي جي الهولندي. “أفروجاك” على المسرح.

شاهد أيضاً: أسعار وحجز تذاكر حفل نانسي عجرم في العلا

موعد حفل كايروكي وباك ستريت بويز في الدرعية

من المقرر أن يقام حفل كايروكي وباك ستريت بويز، يوم السبت السابع والعشرين من شهر يناير الجاري. في ختام سباقات الدرعية. والتي تشكل الجولتين الثانية والثالثة من بطولة ABB FIA Formula E العالمية.

كما ستقدم فرقة باك ستريت بويز، التي تعتبر من أشهر الفرق الغنائية العالمية. أفضل أغانيها للجمهور. ومنها «I Want It That Way»، و«Everybody»، و«Incomplete».

كذلك ستقدم فرقة كايروكي أغانيها المميزة والشهيرة والتي تنال إعجاب الجمهور مثل “ليلى” و”السكة الشمال في شمال” و”ساموراي”.

كما سيكون آخر فنان مشارك في هذه الليلة الرائعة هو الدي جي الهولندي “أفروجاك”. الذي شارك في إنتاج أغنية “يا ماما” مع ديفيد جيتا الذي قدم ألحانه التي جعلته أحد منسقي الأغاني العالميين المتميزين.

في الختام قدمنا لكم  حجز تذاكر حفل كايروكي وBackstreet Boys. كذلك موعد كايروكي وباك ستريت بويز في الدرعية.

الاخبار العاجلة