3 مهاجمين على رادار الزمالك لتدعيم خط الهجوم

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 8 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
3 مهاجمين على رادار الزمالك لتدعيم خط الهجوم
3 مهاجمين على رادار الزمالك لتدعيم خط الهجوم

3 مهاجمين على رادار الزمالك لتدعيم خط الهجوم، استقبل مجلس إدارة النادي الزمالك. ورشح النادي برئاسة حسين لبيب. مهاجمين أفارقة ومصريين من وكلاء اللاعبين لضمهم خلال يناير المقبل. كما يحاول مجلس الزمالك خلال الفترة الحالية حل أزمة القيد، من أجل تعزيز صفوف الفريق بصفقات قوية في الميركاتو الشتوي. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على التفاصيل.

3 مهاجمين على رادار الزمالك لتدعيم خط الهجوم

  • سنذكر لكم أسماء المغادرين لنادي الزمالك كما يلي:  ناصر منسي، محمد عبد الغني، ثم شمشون أكينولا، إبراهيما ندياي، ثم مصطفى الزناري، عمرو السيسي، كذلك حاتم سكر، محمد طارق، كذلك سيد نيمار، وعبد الله جمعة.
  • الثنائي ناصر منسي، ومحمد عبد الغني، يقتربان من الانضمام لصفوف البنك الوطني.

اقرأ أيضًا: تطورات جديدة في مفاوضات ريال مدريد مع مبابي

 

ناصر منسي يطلب الرحيل

  • كما أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن ناصر منسي، مهاجم القلعة البيضاء، توقف عن المشاركة في التدريبات الجماعية منذ يومين.
  • لقد أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن ناصر ميسي، غاب عن التدريبات، في ظل رغبته في الرحيل عن النادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
  • كما قال شوبير في تصريحات إذاعية: “ناصر منسي اقترب من الرحيل. عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولم يحضر اللاعب التدريبات في اليومين الماضيين”.
  • كما تابع حارس منتخب مصر والأهلي السابق: “الأيام المقبلة ستشهد الحسم النهائي لمصير ناصر منسي. وهو على أبواب الرحيل عن صفوف النادي في يناير المقبل”.

اقرأ أيضًا: سبب استبعاد محمد هاني أمم إفريقيا

مهاجمو الزمالك المرشحون

  • هناك 3 مهاجمين مرشحين للانتقال إلى الزمالك. وهم أحمد نبيل. ثم أوفا مهاجم إنبي، ثم بوبكر تراوري لاعب الاتحاد المنستيري.
  •  كما تدرس الإدارة قطع إعارة أسامة فيصل. مع البنك الأهلي، وإعادته للفريق خلال شهر يناير المقبل.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على 3 مهاجمين على رادار الزمالك لتدعيم خط الهجوم، كما تعرفنا على  مهاجمو الزمالك المرشحون. كما تعرفنا على ناصر منسي يطلب الرحيل.

الاخبار العاجلة