سيدة أعمال سعودية ثرية تعرض 5 مليون لمن ينقذها من العنوسة بشرط أن يتوفر هذا الشيء بالعريس

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 8 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
سيدة سعودية ثرية تعرض 5 ملايين
سيدة سعودية ثرية تعرض 5 ملايين

سيدة أعمال ثرية تعرض 5 ملايين، لمن ينقذها من العنوسة بشرط أن يكون العريس ملبيًا لجميع طلباتها. من الحوادث التي اعتبرت حالة نادرة في المملكة العربية السعودية. وسنتعرف في تفاصيل الحادثة من خلال موقع سعر الذهب. تابعوا معنا.

سيدة أعمال ثرية تعرض 5 ملايين

في أحد الأيام، قررت سعاد نشر إعلان في الصحف المحلية يعرض مكافأة مالية قدرها 5 ملايين ريال سعودي لمن ينقذها من العنوسة. ولكن بشرط أن يتمكن من إيجاد عريس مناسب لها. وأحدث هذا الإعلان ضجة كبيرة في المجتمع السعودي. كما بدأ الكثير من الشباب يبحثون عن طريقة للفوز بالجائزة المالية الكبيرة. وبعد فترة تلقت سعاد طلبات كثيرة من الشباب الراغبين في الزواج منها. ثم أجرت سعاد مقابلات مع هؤلاء الشباب وقيّمتهم بناءً على الشروط التي وضعتها.

حياة المرأة السعودية التي خافت من العنوسة

في إحدى المدن السعودية، تعيش سيدة أعمال ثرية تدعى “سعاد” في عزلة تامة عن المجتمع. لأنها رفضت الزواج من أي رجل يتقدم لها، بسبب رغبتها في العثور على الزوج المثالي الذي يلبي كافة شروطها. كما كانت سعاد تبلغ من العمر 35 عامًا. كذلك كانت امرأة جميلة، ولها شخصية مستقلة، وتمتلك شركة تجارية وصناعية كبيرة. ثم أنها رفضت الكثير من الرجال الذين تقدموا لها، وذلك بسبب افتقارها لبعض الصفات التي تبحث عنها في الزوج، مثل الأخلاق الحميدة، والذكاء، والنجاح في الحياة.

إليك أيضًا: امرأة سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها

زواج سعودية عرضت 5 مليون لمن ينقذها من العنوسة

وفي النهاية، تمكن شاب يدعى “أحمد” من الفوز بالجائزة المالية. بعد أن تمكن من إقناع سعاد بأنه الزوج المناسب لها. كان أحمد شاباً وسيماً، حسن الأخلاق، وذكاء حاد. كان يعمل في المجال الهندسي ويمتلك شركة صغيرة للهندسة المدنية.

اقرأ أيضًا: سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار.

وفي الختام تعرفنا على سيدة أعمال سعودية غنية تعرض خمسة مليون لمن ينقذها من العنوسة وفق شروط معينة.

 

 

الاخبار العاجلة