رجل اعمال سعودي شهير يتزوج من فنانة مصريه فاتنه الجمال بمهر 18مليون دولار وقصر فاخر .. شاهد الصور

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 8 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
سعودي شهير يتزوج من فنانة مصريه فاتنه
سعودي شهير يتزوج من فنانة مصريه فاتنه

 سعودي شهير يتزوج من فنانة مصريه فاتنه، جميلة بمهر 18 مليون دولار وقصر فخم. وقد أثار زواج رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي من الفنانة المصرية جيهان نصر ضجة كبيرة في الوسط الفني والإعلامي. وتم الزواج بين رجل أعمال ثري وفنانة شهيرة، بالإضافة إلى المهر الضخم الذي قدمه الشربتلي والذي بلغ 18 مليون دولار. وسنتعرف في سطورنا التالية على تفاصيل هذا الزواج من خلال موقع سعر الذهب.

سعودي شهير يتزوج من فنانة مصريه فاتنه

تعود قصة زواج الشربتلي ونصر إلى عام 1996، عندما كان شربتلي يشاهد مسرحية “المحظوظ” التي كانت تؤديها نصر في مدينة بيروت اللبنانية. وأعجب الشربتلي بجمال نصر وحضورها الفني. وقرر أن يتقدم لها. ووافق نصر على الزواج من الشربتلي، وأقيم حفل الزفاف في حفل زفاف فخم في مدينة الرياض السعودية. وأعطى الشربتلي لنصر مهراً ضخماً بلغ 18 مليون دولار، بالإضافة إلى قصر فخم في العاصمة البريطانية لندن. اعتزلت نصر الفن بعد الزواج وتفرغت لحياتها العائلية. وأنجبت من الشربتلي طفلين هما سعود وعبد العزيز.

اقرأ أيضًا: قرار ملكي يسمح بالزواج من ثلاث جنسيات

نهاية زواج الشربتلي وجيهان نصر

انتهى الزواج بين الشربتلي ونصر عام 2012، بعد 15 عاما من الزواج. وأكدت جيهان نصر في تصريحات إعلامية أن سبب الانفصال هو عدم التفاهم بين الطرفين. وأثار زواج الشربتلي ونصر ضجة كبيرة في الأوساط الفنية والإعلامية. كما  اعتبر البعض أن الزواج مجرد صفقة تجارية بين الطرفين. بينما اعتبر البعض الآخر أن الزواج قصة حب حقيقية. ثم ورغم انتهاء الزواج، إلا أن قصة زواج الشربتلي ونصر لا تزال خالدة في الأذهان حتى اليوم، باعتبارها من أشهر قصص الزواج في الوسط الفني العربي.

اقرأ أيضًا: سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار

وفي الختام تعرفنا على قصة رجل أعمال مشهور من السعودية يتزوج من فنانة مصرية جميلة بمهر 18 مليون دولار وقصر فخم. كما أوضحنا نهاية زواج الشربتلي وجيهان نصر.

الاخبار العاجلة