برنامج الزمالك قبل السفر إلى الإمارات

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 7 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
برنامج الزمالك قبل السفر إلى الإمارات
برنامج الزمالك قبل السفر إلى الإمارات

برنامج الزمالك قبل السفر إلى الإمارات، تكوين الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك. بقيادة معتمد جمال برنامج القلعة البيضاء قبل السفر إلى الإمارات. كما يستعد نادي الزمالك للمشاركة في بطولة الأندية الإماراتية الودية بأبوظبي، والتي سيشارك فيها على هامش المعسكر الخارجي. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب. لنتعرف على التفاصيل. كونوا معنا.

برنامج الزمالك قبل السفر إلى الإمارات

  • تقام البطولة الودية خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير المقبل، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي، والاتفاق السعودي، وأم صلال القطري.
  • وعقب البطولة، سيشارك الزمالك أيضًا في بطولة كأس تحدي دبي في الفترة من 26 إلى 28 يناير.
  • وبالإضافة إلى أندية الرجاء المغربي، والأهلي السعودي، ووهان ثري تاونز الصيني، تقام المباريات على ملعب آل مكتوم.
  • كما قرر معتمد جمال خوض مباراتين وديتين، يومي الاثنين والأربعاء، خلال فترة التوقف الدولية الحالية، وقبل السفر إلى الإمارات.
  • كما أكد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه تم تحديد موعد مباراتي الكاسكادا والإعلام، يومي الاثنين والأربعاء المقبلين على التوالي.

اقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة وبارباسترو في كأس ملك إسبانيا

  • كذلك يسعى الجهاز الفني للزمالك إلى إعداد اللاعبين. خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر لخوض البطولتين الوديتين في الإمارات خلال يناير المقبل.

اقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الرجاء ومولودية وجدة في الدوري المغربي

  • وحرص معتمد جمال على تحفيز لاعبي الزمالك، على هامش مران اليوم، على مواصلة العمل والتركيز بكل قوة خلال الفترة الحالية، كما أكد ثقته في كافة اللاعبين لتنفيذ ما هو مطلوب خلال الوقت الحالي.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على برنامج الزمالك قبل السفر إلى الإمارات.

الاخبار العاجلة